Wednesday 16 August 2017

إشارات fxcm


إشارات FXCM السبت 16 يناير، 2010 تأليف ريمون من الولايات المتحدة الأمريكية حسنا، يا الاستعراض المستمر FXCM. دعونا نبدأ مع أنني لست مروحة كبيرة من إشارات التداول - لا شيء يتفوق على التاجر الذي لا ينحدر المنزلية الخاصة، ويخلق خطة والعصي إليها. لا يمكن لأي إشارة تداول الرقم بلدي R: R أفضل مني. أن يقال، وأنا أعرف بعض الناس استخدامها وأقسم بها. بدا FXCM سهلة نسبيا لقراءة واستخدامها وcomperhend. كان الشيء أحببت الأفضل أن لا يقتصر الأمر ان اقول لك زوجا، شراء أو بيع، ولكن أيضا قلت لك ما stradidgy التداول كان باستخدام آلة تصوير. بعبارة أخرى الخروج، الزخم، أو مجموعة. أن كان لطيفا - بوسعي أن أضيف تقييم بلدي R: R معرفة تلك المعلومات بشكل أفضل. بالطبع، مثل معظم إشارات التداول يدخل الصفقات في وقت متأخر أو في وقت مبكر. يشغل مناصب لفترة طويلة وكنت قادرا على تغلب عليه بنسبة 27٪ خلال 6 أسابيع. لا يزال كل شيء في كل ما كان مربحا وأنا أعتقد إذا كنت ترغب إشارات التداول انه لامر جيد مثل أي. على الجانب علما - لديهم قسم في إشارات التداول حيث مرتين في اليوم (مرة واحدة على فتح ومرة ​​واحدة خلال اليوم) أن أحد الناس أن يقدموا anyalisis على أزواج - إضافة الرسوم البيانية الحية وقائمة كل الدعم والمقاومة المحورية نقطة. واقول لكم فكرة ثير من حيث يجب أن تكون الأهداف. لقد وجدت هذا أكثر فائدة من إشارات التداول. أنا لن أدخل التجارة أو الخروج من موقف يستند الخروج من شخص aynalisis إلسس. ولكن كان من الجميل أن يكون لديك أوبيون الثاني (إذا جاز التعبير) على مواقع كنت بالفعل في التفكير أو الدخول. وأود أن أقول التقطت في مكان ما بين 25-35 نقطة أسبوع فقط من مقارنة الخرائط جهدي لتيير. ويضيف على مر الزمن.

No comments:

Post a Comment