Sunday 10 September 2017

سوق الأسهم للمبتدئين


سوق الأسهم للمبتدئين تلك التي كنت تصفح الانترنت للتعرف على سوق الأسهم للمبتدئين يجب أن تكون على استعداد لما هو غير متوقع، وأكثر من ذلك. انا هنا لاقول لكم أشياء قد لا تجد في أي مكان آخر، لذا يرجى قراءة. على الأقل هذه الصفحة من موقع الويب الخاص بي. عندما تبدأ في رحلتك لمعرفة المزيد عن الأسهم وتداول الأسهم، وأنت تسير لتأتي عبر العديد والعديد من المواقع التي ليست سوى بعد شيء واحد - كسب المال الثابت. راجع للشغل: لدي ما يقرب من 400 صفحة من المحتوى على موقع الويب الخاص بي إلى مساعدة أكبر عدد من الناس قدر استطاعتي، وانها كل ما هو متاح مجانا في هذا الوقت. العودة إلى رحلتك من خلال سوق الأسهم للمبتدئين - هنا بعض الأمثلة على ما أعنيه، واحترس من وأنني قد تأتي عبر نفسي في رحلة بلدي: قد تكون بعض المواقع من الناس الذين مجرد نسخ المعلومات من مواقع أخرى دون الحصول على إذن، ويكون صفر خبرة مباشرة في سوق الأسهم. هؤلاء الناس لديهم مواقع في محاولة لكسب المال لأنفسهم فقط. مواقع أخرى قد تبدو والصوت الرائع، وبعد الناس الذين يملكون أو تشغيل قد يكون المواقع الماضي بتهمة SEC التي قدمت ضدهم، وحتى بعض دفعوا غرامات من تورطهم في أنشطة غير مشروعة تتعلق بالاستثمار. قد تأتي عبر بعض المواقع التي لديها ترتيبات الشراكة مع شركات إضافية ذات الصلة التي ليسوا شركاء جديرين بالثقة والوحيد بسبب احتمالات الدخل المحتملة لصاحب الموقع كنت تردده. بعض أصحاب المواقع تفقد المسار النوايا الأصلية من مساعدة الآخرين والانضمام في ترتيبات الشراكة هذه غير جديرة بالثقة دون التفكير زوارهم، لأنهم يفكرون فقط عن المال لأنفسهم. هذه ليست سوى عدد قليل من الأشياء أن تكون في حالة ترقب ل. هناك الكثير والكثير، وأنا لا أسعى لتخويف أي شخص هنا، فقط للمساعدة في جعل الناس على بينة من ما هناك. بعض الناس قد يختلفون معي بذكر كل هذه الأمور في خط الهجوم، ولكن أنا مقتنع أنه إذا كنت تعرف عن النتائج المحتملة المختلفة قبل أن أحصل على نفسي في حالة وما هناك، أن سأكون أفضل حالا لأنني كنت مستعدا في وقت مبكر. بعض الناس يقولون أن تدع الحرس الخاص بك إلى أسفل في بعض الأحيان، ولكن من خلال القيام بذلك عندما يتعلق الأمر إلى سوق الأسهم، أنك تضع نفسك بالضبط في موقف بعض من هذه الأنواع من الناس التي ذكرتها أعلاه تبحث عنه. أنهم يعرفون أنهم عندما تجد لك، فإنها يمكن أن تجعل بعض المال. على الجانب المشرق، وهناك أيضا العديد من المواقع الكبيرة هناك للتعرف على سوق الأسهم للمبتدئين. على مر السنين، جئت عبر العديد نفسي. طوال هذا الموقع سترى لي تقاسمها و / أو ما تعلمته منها مع قراء موقع الويب الخاص بي. بقدر دليل تجارة الأسهم على الانترنت وأذهب، وأنا لا يمكن ان نعد لتكون قادرة على تقديم كل ما الجميع يبحث عن. ومن شأن ذلك أن يكون من المستحيل فحسب، ولكن ليس صحيحا كذلك. إذا لم يعد شيء من هذا القبيل، وسأكون وضع نفسي في فئة جديدة أعلاه، ما أن نبحث عنها. ما سوف تجد في جميع أنحاء هذا الموقع هو المعلومات والنصائح والموارد عن سوق الأسهم للمبتدئين وكذلك التجار أكثر خبرة والمستثمرين، أن أشعر سيساعد على الأقل بعض من قراء هذا الموقع عند نقطة واحدة أو لآخر. إذا وجدت من المعلومات أو علاقة شراكة أنني يجب أن يكون مضللا في أي وقت، وسوف يتم إزالته. هو رغبتي الصادقة في مساعدة أكبر عدد من الناس ما أستطيع طوال رحلتهم. إذا أنا يمكن أن يكون عونا على الإطلاق مع أي موضوعات تتعلق تداول الأسهم، لا تتردد في ارسال تعليقاتك باستخدام نموذج الاتصال الخاص بي. وسوف نعود معكم في أقرب وقت ممكن.

No comments:

Post a Comment